منتدي مشجعي الاهلي في غزة

ابو تريكة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المنيسى لمعروف : كلامك فارغ .. و"مش هتقدر" توقع بين أبناء الأهلى .. وكتابتك كلها ردح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 21/09/2011

مُساهمةموضوع: المنيسى لمعروف : كلامك فارغ .. و"مش هتقدر" توقع بين أبناء الأهلى .. وكتابتك كلها ردح   الأحد سبتمبر 25, 2011 11:26 pm




رد الإعلامى ابراهيم المنيسى وعدلى القيعى مدير ادارة التسويق والتعاقدات فى النادى الأهلى بقوة على هجوم الناقد الرياضى محمود معروف والمعروف بتعصبه للزمالك على الأهلى والبرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى .

وقال المنيسى فى برنامج "ملك وكتابة" على قناة "الأهلى" ردا على ما كتبه معروف بأن جوزيه يخدع جمهور الأهلى بـالدجل والشعوذة " ساخرا " جوزيه خدعهم بـ20 بطولة وليس بالدجل والشعوذة "

وردا على هجومه الدائم على راتب جوزيه وحرص المدرب البرتغالى فقط على الأموال قال المنيسى "جوزيه يساهم فى مشروعات خيرية فى مصر وهو لا يحب ان يعلن عنها ، وهذا اكبر بكثير جدا من الكلام الفارغ الذى يكتبه معروف "

واضاف "ما كتبه معروف احط مستوى من الكتابة ، هل يوجد حجم من الإساءة فى الكتابة بهذه الكلمات التى تصل للشبابب ، اعتقد هذه ليست حرية تعبير ولكنها حرية ردح " .

ورد القيعى على معروف حينما قال ان ابناء الأهلى افضل من للفريق الأحمر من جوزيه حيث قال " مش هتقدر توقع بين ابناء الأهلى وادارة النادى " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alahly88.dahek.net
 
المنيسى لمعروف : كلامك فارغ .. و"مش هتقدر" توقع بين أبناء الأهلى .. وكتابتك كلها ردح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مشجعي الاهلي في غزة :: منتدي عشاق الاهلي-
انتقل الى: