منتدي مشجعي الاهلي في غزة

ابو تريكة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من جديد..معروف: جوزيه كداب وكفتجي وضلالي ولاعبو الأهلي يخافونه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 21/09/2011

مُساهمةموضوع: من جديد..معروف: جوزيه كداب وكفتجي وضلالي ولاعبو الأهلي يخافونه   الأحد سبتمبر 25, 2011 11:34 pm



بعد توديع النادي الأهلي لبطولة دوري أبطال افريقيا إثر التعادل أمام الترجي التونسي بهدف لكل منهما مساء الجمعة، واصل الناقد الرياضي محمود معروف هجومه الحاد على البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأحمر.
وكان معروف قد شن سلسلة من الانتقادات اللاذعة ضد جوزيه فى الفترة الأخيرة بسبب أداء الفريق المتذبذب فى دوري الأبطال الافريقي واصفا الخواجة بالـمدرب "الكفتجي" وهو ما أعاد تكراره اليوم السبت فى تصريحاته لقناة "الحياة".
وبدأ معروف تصريحاته قائلا:" يا بخت النادي الأهلي بجمهوره الرائع الذى حضر لمؤازرة الفريق بقوة وكان ملتزما وراضيا بنتيجة المباراة وبخروج الفريق من البطولة محملين جوزيه المسئولية"



وتابع: " أطلقت من قبل على جوزيه لقب الكفتجي والحمد لله أن كلامي تحقق لأنه راجل كداب وأونطجي وبيضحك علينا وبياخد أموالنا وبيكدب علينا. حسام البدري المصري كان بيتقاضى 70 الف جنيه أما جوزيه فيحصل على 2 مليون جنيه ونصف بجهازه المعاون إضافة إلى طلبه مدرب أحمال برتغالي يتقاضى 40 الف يورو وواخدين 4 عربيات ومترجم وإقامة فى فندق 5 نجوم".
وتابع: " نبيل معلول مدرب الترجي اللي راتبه لا يتعدى 50 الف جنيه مصري نجح فى تكتيف جوزيه ودي كاستال مدرب الوداد نجح فى التعادل معه هنا فى القاهرة وكان اقرب للفوز وايضا هناك فى مباراة العودة بالمغرب كان من الممكن أن يفوز عليه برباعية على الأقل".
واضاف معروف: " فى الآخر يلقى جوزيه باللوم على الحكام. حكام مين يا ضلالي؟ ده الحكم السوداني ظلم الترجي بعدم احتساب ركلة جزاء لهم".
وانتقل معروف للحديث بسخرية عن اللياقة البدنية للاعبي الأهلي مؤكدا أن جميع لاعبي الأهلي كانوا يلهثون فى الملعب فى مباراتي الوداد والترجي فى الوقت الذى يستعين فيه جوزيه بمدرب الأحمال فيدالجو الذى يتقاضى 400 الف جنيه شهريا.
وأكمل معروف حديثه: " لو كان جوزيه مدرب كويس كانت البرتغال أخدته فى الوقت الذى غيرت فيه 6 مدربين. لقد فرغ جوزيه أندية مصر من اللاعبين المتميزين وجاب لاعبين أجانب طيب عايز ايه تاني؟".
وتابع: " اتحاد الكرة مرة يعمله القائمة 30 لاعبا ومرة قيد شتوي ارضاء للأهلي على حساب بقية الأندية. هو عايز ايه راح السعودية واتضرب وجريوا وراه وراح انجولا اللي لغتهم برتغالي طردوه بعد 6 شهور".


وأضاف: " احنا بس اللي بنعمله تماثيل. اللي عمله حسام البدري ومحمد يوسف وعلاء ميهوب قد اللي بيعمله جوزيه 20 مرة. الميزة الوحيدة فيه ان اللاعبين بيخافوا منه لكنه كمدرب معندوش فكرة والفرق كان واضح بينه وبين نبيل معلول مدرب الترجي".
وأكد معروف أن خروج الأهلي من البطولة يعتبر اهدارا للمال العام بعد تعاقده مع 40 لاعبا فى آخر 5 سنوات أنفق عليهم 300 مليون جنيه متابعا: "وفى الآخر طالع يضحك علينا ويقول الترجي أحسن منا. هو الترجي عنده لاعبين زي لاعبي الأهلي ولا إدارة ولا جمهور زي الأهلي الفرق انهم عندهم مدرب أحسن من جوزيه".
وتابع: "ربنا اداله فرصة على طبق من دهب للفوز بالبطولة بعد هزيمة الوداد بثلاثية طيب يستغل الفرصة ويجيب اهداف فى الشوط الثاني ويوصل لنصف النهائي".
وردا على سؤال عما إذا كان جوزيه فقط هو من يتحمل مسئولية الخروج أم أن لاعبيه يشاركوه المسئولية قال معروف: "جوزيه ده كفتجي مع كل احترامي لكل الكفتجية فى مصر والعالم. هو المسئول الأول والثاني والثالث عن ما حدث للأهلي".





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alahly88.dahek.net
 
من جديد..معروف: جوزيه كداب وكفتجي وضلالي ولاعبو الأهلي يخافونه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مشجعي الاهلي في غزة :: منتدي عشاق الاهلي-
انتقل الى: